للبيع: أكبر شقة في موسكو ١٨٤٦ متر مربع عبارة عن خمسة طوابق مع بركة سباحة خاصة

العنوان: 1st Neopalimovsky Lane 8 ، خاموفنيكي.
السقيفة – شقة من خمسة طوابق (12،13،14،15 طابقًا من مبنى Vienna House) بالإضافة إلى منصة مراقبة. يتم تثبيت مصعدين داخليين ، مما يتيح الوصول الفردي.

على عكس الطوابق العليا لمدينة موسكو ، يقع البنتهاوس تحت مستوى السحاب ، والذي يوفر إطلالة رائعة على 360 درجة في أي طقس.

إجمالي مساحة 1846 م 2. مع مراعاة الخمرة ومعرض إطلاق النار ، تتجاوز المساحة 2200 متر مربع. يحتوي المجمع على مجموعة رماية وخمرة خاصة بها غرفة تذوق وغرفة سيجار ، تقع في الطابق الثاني من المنزل.

المستوى الأول سكني. المساحة – حوالي 430 متر مربع. هناك نوعان من المعاهد الموسيقية ، الجنوب والشمال ، تبلغ مساحة كل منهما حوالي 80 مترًا مربعًا. شرفتان (حوالي 20 م 2 لكل منهما). غرفة طعام ، مطبخ ، غرفتي معيشة ، غرفتي معيشة ، حمامين ، غرف مرافق.

المستوى الثاني سكني. المساحة – حوالي 330 متر مربع. هناك 4 غرف نوم ، 2 غرف خلع الملابس ، 4 حمامات. غرفة آمنة مدرعة.

المستوى الثالث مساعد ، وتبلغ المساحة حوالي 320 متر مربع. هناك 2 غرف للموظفين.
الغسيل ، غرفة النبيذ ، الثلاجة الغذائية ، ثلاجة معطف الفرو (40 متر مربع) ، بالإضافة إلى غرف للأنظمة التقنية: تنقية الهواء وتكييف الهواء ، معدات البلياردو ، أنظمة التحكم المنزلية الذكية ، محطة التدفئة ، معدات الطاقة.

المستوى الرابع مزجج على شكل قبة (ارتفاع الزجاج 6 أمتار) ، يوجد حمام سباحة طوله 23 مترًا وعمق يصل إلى 2.6 مترًا ، حيث يسمح الجهاز للمسبح بالعمل على المياه العذبة ومياه البحر. تسمح درجة تحضير الماء للأسماك البحرية بالسكن فيها. بالقرب من حمام السباحة ، توجد غرفة للاسترخاء وصالة رياضية. في نفس المستوى توجد حديقة صيفية وممر مفتوح أطول من 100 متر على طول الجزء المزجج.

المستوى الخامس. سطح السفينة منمق تحت سطح اليخت. يتضمن الجزء الداخلي بار وأثاث للترفيه من قبل شركة كبيرة. في الداخل تحت مستدقة ذهبية – كوبريك البحر الحقيقي مع سرير كبير وحمام. بناءً على دراسة أجرتها شركة Aeroproject المملوكة للدولة ، تم التوصل إلى استنتاج حول الجدوى العملية لإنشاء مهبط للطائرات المروحية بدلاً من سطح المراقبة (ارتفاع 62 متر). في هذه الحالة ، تحتاج إلى تفكيك مستدقة ، والتي يتم توفيرها هيكليا.
 
جولة فيديو مفصلة http://www.dwelling.su/

حول المنزل

يقع فندق Vienna House في منطقة Plyushchikha ، في منحنى نهر Moskva ، وهو أحد أفضل المنازل الفاخرة في العاصمة. تم إنشاء هذا المجمع السكني من قبل المهندسين المعماريين الباروك في موسكو ، ويتميز بسحر فيينا القديمة. يتم ترتيب كل شيء هنا بطريقة تضفي إحساسًا بالاحترام: مجموعة مدخل غنية ، ومنطقة منزل مصانة جيدًا ، وبنية منزلية معقدة.
 
البنية التحتية المنزلية

حمام سباحة وصالات رياضية وصالات رياضية وغسيل وتنظيف جاف وموقف سيارات للضيوف من رجال الأعمال والأصدقاء ، مطعم ممتاز مع قائمة متنوعة. المراقبة بالفيديو ، بناء الأمن. تم تطوير نظام التحكم في الوصول.

whatsapp +79213146928 رقم الهاتف

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *